انتكاسة الصحةكورونا

صحة الأنبار توضح التوزيع الجغرافي لإصابات كورونا

أوضحت مديرية صحة الأنبار أن الإصابات المسجلة بفيروس كورونا اليوم الأربعاء في المحافظة توزعت في أقضية الرمادي والفلوجة والخالدية وحديثة والقائم.

وقالت المديرية في بيان تابعته وكالة يقين: إن “صحة الأنبار سجلت اليوم (26) إصابة بفيروس كورونا، موزعة كالتالي: 15 مصابا بفيروس كورونا في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا من ضمنهم عشرة اشخاص من بيت واحد ملامسين لحالة مؤكدة سابقا، و 7 حالات إصابة بفيروس كورونا في قضاء الفلوجة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا ، ومصاب واحد في كل من قضائي القائم والخالدية، وحالة إصابة في قضاء حديثة”.

وأشارت المديرية إلى تسجيل 16 حالة شفاء تام من فيروس كورونا، إلى جانب 3 حالات وفاة.

وأضاف البيان: أن “صحة الأنبار اتخذت كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وفرقنا الصحية مستمرة بمتابعة جميع الملامسين”.

وتابعت: أنه “في الوقت الذي تؤكد فيه دائرة صحة الانبار استمرارها وبكافة ملاكاتها بتفانيهم في عملهم فإنها تدعو جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الانبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية اليوم الأربعاء (08 تموز 2020)، تسجيل 94 حالة وفاة وأكثر من 2700 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينها 26 إصابة في محافظة الأنبار.

الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة لفايروس كورونا المستجد في العراق- تم فحص ( 12807 ) نموذج في كافة المختبرات…

Gepostet von ‎دائرة صحة الانبار .الصفحة الرسمية‎ am Mittwoch, 8. Juli 2020

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق