كورونا

رفع حظر التجوال واستئناف الدوام الرسمي في السليمانية

أعلنت محافظة السليمانية اليوم الخميس، عن استئناف الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات الحكومية، ورفع حظر التجوال عن العجلات في مركز المدينة وذلك ابتداء من تاريخ 12/7/2020.

وقال رئيس غرفة العمليات في السليمانية ورئيس حكومتها المحلية “هفال أبو بكر” في بيان صحفي تلقت وكالة “يقين” نسخة منه، أن “الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة سيتم استئنافه في يوم الأحد المصادف 12/7/2020 وفق الإجراءات والتعليمات الصحية والتدابير التي تم إعلانها مسبقا”.

وأشار أبو بكر الى “عودة التنقل بالعجلات الى طبيعته في مركز (السوق) في مدينة السليمانية يوم 12 من شهر تموز الجاري، مع مراعاة الإجراءات الصحية”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات الصحية في كوردستان العراق، تسجيل أربع حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد في إدارة منطقة “رابرين”، بمحافظة السليمانية.

وقالت مديرية الصحة في مدينة “رابرين” في بيان صحفي تلقته وكالة “يقين”، إن ثلاثة مصابين رجلان وامرأة وبأعمار (63، 49، 66) قد توفوا ليلة أمس.

وأوضح البيان أن المتوفين الثلاثة كانوا يعانون من أمراض مستعصية، مشيرة الى أن المنطقة سجلت 11 حالة وفاة منذ تفشي ظهور الفيروس.

من جهته أعلن المتحدث باسم دائرة صحة محافظة السليمانية الدكتور “ياد نقشبندي” عن تسجيل حالة وفاة بمريض تدهورت حالته الصحية.

وبهذا يرتفع عدد الوفيات في إقليم كوردستان الى 286 حالة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق