انتكاسة الصحةكورونا

تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ديالى

سجلت محافظة ديالى، 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، بحسب مصدر طبي في دائرة صحة المحافظة.

وقال المصدر، إن “دائرة صحة ديالى، سجلت خلال الساعات الـ 24 الماضية 91 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، فيما تم تسجيل 90 حالة شفاء”، مشيراً إلى “عدم تسجيل أية حالة وفاة لليوم الثاني على التوالي”.

وأضاف، أن “الإحصائية التراكمية لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد المسجلة خلال الأشهر الـ 4 الماضية، بلغت 1984 حالة حتى الآن”.

من جهتها أعلنت دائرة صحة ديالى في وقت سابق اليوم، عدم تسجيل أي حالة وفاة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي.

وقال مدير إعلام صحة ديالى “فارس العزاوي” في بيان تلقت وكالة “يقين” نسخة منه، أن “صحة ديالى لم تسجل لليوم الثاني على التوالي أي حالة وفاة بفيروس كورونا ليبقى إجمالي حالات الوفاة المسجلة رسميا بالفيروس عند حاجز الـ 101 إصابة”.

وأضاف العزاوي، أن “إجمالي حالات الشفاء بعد مرور 4 أشهر على تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بلغت حتى اليوم 1151 إصابة من أصل 1984 إصابة مؤكدا أي أن نسبة الشفاء بلغت 58%”.
وكانت محافظة ديالى سجلت مطلع آذار الماضي أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا تم توالت الإصابات لتبلغ معدلات كبيرة في حزيران وتموز الجاري.

وأمس الخميس، أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية، تسجيل 103 وفيات و2170 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عموم محافظات العراق، بينها 74 إصابة في محافظة ديالى.

ومع الموقف الوبائي ليوم أمس، فإن مجموع الإصابات بلغ: “69612، ومجموع حالات الشفاء: 39502، والراقدين الكلي: 27228، والراقدين في العناية المركزة: 415، ومجموع الوفيات: 2882”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق