انتكاسة الصحةكورونا

الأنبار تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلن مصدر مسؤول في خلية أزمة كورونا في محافظة الأنبار، اليوم الجمعة، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في مناطق مختلفة من مدن الأنبار.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن “الإصابات الجديدة بفيروس كورونا التي سجلت في الأنبار لهذا اليوم 9 إصابات بفيروس كورونا لهذا اليوم وهم جميعا ملامسين لحالات مؤكده وهم تحت الحجر وحالتهم الصحية جيدة جدا”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “قضاء الرمادي سجل 7 مصابين بفيروس المرض ملامسين لحالات مؤكدة سابقا فيما سجل قضاء حديثة إصابة واحدة ومثلها في قضاء عنه، مبينا أن “المفارز الصحية في دائرة صحة الأنبار تقوم بإجراء عمليات المسح على مواطني المناطق التي سجلت فيها إصابات مؤكدة بفيروس المرض في خطوة تهدف الى منع تسجيل إصابات جديدة”.

يشار الى أن حالات الإصابة بفيروس كورونا ارتفع في الأنبار بالتزامن مع رفع حظر التجوال الصحي الشامل”.

وأمس الخميس، أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية، تسجيل 103 وفيات و2170 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عموم محافظات العراق، بينها 22 إصابة و7 حالات شفاء في محافظة الأنبار.

ومع الموقف الوبائي ليوم أمس، فإن مجموع الإصابات بلغ: “69612، ومجموع حالات الشفاء: 39502، والراقدين الكلي: 27228، والراقدين في العناية المركزة: 415، ومجموع الوفيات: 2882”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق