انتكاسة الصحةكورونا

صحة الأنبار تكشف إصابات كورونا المسجلة لهذا اليوم

أعلنت مديرية صحة الأنبار اليوم الاثنين (13 تموز 2020) تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة، أغلبها في مدينة الرمادي مركز المحافظة.
وقالت صحة الأنبار في بيان طالعته وكالة يقين: إن “دوائر الصحة في المحافظة سجلت 16 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الأخيرة”.
وبينت المديرية أن الإصابات توزعت بالشكل التالي: 10 مصابين بفيروس كورونا في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، و 4 ممصابين بفيروس كورونا في قضاء الفلوجة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا “.
وأضافت: أنها “سجلت إصابتين بفيروس كورونا في قضاء الرطبة ملامسين لحالة مؤكدة سابقا”، مشيرة إلى اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وفرقنا الصحية مستمرة بمتابعة جميع الملامسين.
ودعت صحة الأنبار جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الانبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .
واكد مدير صحة الأنبار خضير خلف شلال اليوم الاثنين (13 تموز 2020) في تصريح لوكالة يقين عدم التزام الأهالي بالإجراءات الوقائية الواجب اتباعها للحد من تفشي فيروس كورونا، محذرا من استمرار ذلك سيؤدي إلى كارثة طبية كبيرة وخروج الأوضاع عن السيطرة.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق