انتكاسة الصحةكورونا

حالتا وفاة و15 إصابة بكورونا في الأنبار

أوضحت مديرية صحة الأنبار تفاصيل الإصابات الـ 15 بفيروس كورونا والتي تم تسجيلها اليوم في المحافظة، إلى جانب حالتي وفاة جراء الإصابة بالفيروس.

وقال بيان نشرته صحة الأنبار وطالعته وكالة يقين: إن “الاصابات بفيروس كورونا الـ 15 التي سجلت اليوم في المحافظة توزعت كالتالي: 8 مصابين بفيروس كورونا في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، ومصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء الخالدية ملامس لحالات مؤكدة سابقا ، ومصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء الفلوجة ملامس لحالة مؤكدة سابقا، و 3 مصابين بفيروس كورونا في قضاء الرطبة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، ومصابان اثنان بفيروس كورونا في قضاء العامرية ملامسين لحالة مؤكدة سابقا”.

وأضاف بيان الصحة: أن “المحافظة سجلت 17 حالة شفاء تام من الفيروس، فيما سجلت حالتي وفاة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة لفايروس كورونا المستجد في العراق- تم فحص ( 16110) نموذج في كافة المختبرات…

Gepostet von ‎دائرة صحة الانبار .الصفحة الرسمية‎ am Donnerstag, 16. Juli 2020

ودعت صحة الأنبار جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصحية الوقائية وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الأنبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .

وأعلنت وزارة الصحة العراقية تسجيل تسعين حالة وفاة و 2281 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها حالتي وفاة و 15 إصابة في محافظة الأنبار.

ومع الموقف الوبائي الأخير يرتفع عدد الإصابات الكلي بفيروس كورونا إلى 86148، ومجموع حالات الشفاء: 54316، والراقدين الكلي: 28310، الراقدين في العناية المركزة: 382، فيما وصل مجموع الوفيات إلى 3522.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق