كورونا

صحة الأنبار تسجل 19 إصابة بكورونا في مدينة الرمادي

قالت مديرية صحة الأنبار إن “19 إصابة بفيروس كورونا في قضاء الرمادي مركز المحافظة تم تسجيلها ضمن الموقف الوبائي لهذا اليوم”.

وأضافت صحة الأنبار في بيان طالعته وكالة يقين: إن “صحة الانبار سجلت تسع حالات شفاء و 21 إصابة بفيروس كورونا توزعت كالتالي: مصاب واحد بفيروس كورونا عسكري منتسب في قيادة عمليات الانبار من اهالي محافظة بغداد / المحمودية، ومصاب واحد بفيررس كورونا في قضاء الخالدية ملامس لحالة مؤكدة سابقا، و 19 مصاب بفيروس كورونا في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا .

ودعت جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الأنبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .

وأعلنت وزارة الصحة في العراق، تسجيل 88 حالة وفاة و2163 اصابة جديدة بفيروس كورونا فضلاً عن 2308 حالة شفاء من المرض في عموم المحافظات.

ومع الموقف الوبائي لهذا اليوم يكون مجموع الشفاء : 62836 (نسبة الشفاء 66.4 %)، مجموع الأصابات : 94693، الراقدين الكلي: 27988، الراقدين في العناية المركزة: 431، مجموع الوفيات: 3869.

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق