كورونا

الدفاع المدني ليقين: مستمرون بحملات التعفير في المحافظات

قالت مديرية الدفاع المدني في العراق إن “فرقها ساهمت بحملات التعقيم والتعفير للوقاية من فيروس كورونا في مختلف المحافظات العراقية”.

وذكر إعلام مديرية الدفاع المدني لوكالة يقين: إن “فرق المديرية ساهمت بحملات العقيم والتعفير للوقاية من جائحة كورونا فقدت قامت الفرق في جميع المراكز المتواحدة بالمحافظات بحملة تعقيم الشوارع الرئيسية والفرعية وداخل الأزقة وأيضآ اماكن تجمع المواطنين وداخل دور المصابين في اغلب المحافظات”.

وأضافت: أنه “بالتعاون مع الشرطة المجتمعية قامت فرق الدفاع المدني بجولات ميدانية توعوية، تم خلالها توعية المواطنين من خلال ارشادهم الى الاجراءات الوقائية التي يفترض ان تطبق داخل المنزل وفي الاماكن العامة من اجل تجنب انتقال الفيروس وارشادية حول فيروس”.

واكدت الدائرة أن فرقها مستمرة بالحملات اضافة الى خدمتها الى ان يتم الخلاص من الفيروس بشكل نهائي، مشيرة إلى أنه تم تخصيص مجموعة من فرق الدفاع لهذا الآمر وهي مستمرة بمهامها المكلفة به.

وسجلت المدن العراقية في الأسابيع الأخيرة ارتفاعا واضحا بإصابات كورونا ولاسيما في العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية، في حين تواجه وزارة الصحة انتقادات واسعة في التعامل مع أزمة كورونا وتداعياتها في البلاد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق