كورونا

صحة الأنبار توضح تفاصيل إصابات كورونا الأخيرة

اصدرت دائرة صحة الأنبار توضيحاً حول التوزيع الجغرافي للأصابات الجديدة المسجلة لهذا اليوم بفيروس كورونا.

وقالت الدائرة في بيان، تلقت وكالة يقين نسخة منه إن “الاصابات الـ21 التي سجلت هذا اليوم في محافظة الانبار، هي لـ(8) مصابين بكورونا في قضاء الفلوجة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا ، و(3) مصابين في قضاء الگرمة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، و(2) مصابين في قضاء العامرية ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، و(6) اصابات في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، و(2) مصابينفي قضاء هيت ملامسين لحالات مؤكدة سابقا”.

وتابع، “تماثلت 13 حالة مصابة بالفيروس إلى الشفاء خلال الـ24 ساعة الماضية، وقابلها وفاة واحدة، وتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وفرقنا الصحية مستمرة بمتابعة جميع الملامسين”.

ودعا البيان جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الانبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار أو مراجعة أقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة العراقية تسجيل 2466 إصابة جديدة و 81 حالة وفاة بفيروس كورونا.

وأشارت الوزارة إلى أن مجموع حالات الشفاء بلغ 64950 إي ما يعادل 66.8 % من إجمالي الإصابات البالغة 97159 فيما توفي 3950 آخرون، ويرقد 28259 في المستشفيات بينهم 428 في العناية المركزة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق