كورونا

توضيح بشأن الإصابات المسجلة بكورونا في محافظة الأنبار

أوضحت مديرية صحة الأنبار تفاصيل الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في المحافظة والواردة في الموقف الوبائي لوزارة الصحة لهذا اليوم.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة يقين نسخة منه: إن “الإصابات بفيروس كورونا التي سجلت في محافظة الأنبار بلغت 13 حالة”.

وبينت أن الإصابات توزعت بالشكل التالي: 6 مصابين بفيروس كورونا في قضاء الرمادي ملامسين لحالات مؤكدة سابقا ، وإصابتان بفيررس كورونا في قضاء العامرية ملامسين حالات مؤكدة سابقا، ومصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء الخالدية ملامس لحالة مؤكدة سابقا، و 3 مصابين بفيروس كورونا في قضاء الفلوجة ملامسين لحالات مؤكدة سابقا، ومصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء الگرمة ملامس لحالة مؤكدة سابقا”.

وأوضحت صحة الأنبار أن حالات الشفاء المسجلة بلغت ٢٣ حالة، فيما تم تسجيل حالة واحدة جراء الإصابة بالفيروس.

ودعا البيان جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الانبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، تسجيل 2706 إصابة بفيروس كورونا و92 حالة وفاة في البلاد، لترتفع حالات الوفاة منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 4 آلاف حالة.

وبهذا يرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في عموم العراق إلى 99865 منها شفاء 67147، ووفاة 4042.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق