كورونا

الأنبار تسجل تراجعا في إصابات كورونا

سجلت محافظة الأنبار أدنى نسبة إصابات بفيروس كورونا خلال منذ بداية شهر أب الماضي، حيث سجلت 17 إصابة بالفيروس، فيما سجلت شفاء 42 مصابا في الساعات الـ 24 الأخيرة.

وقالت صحة الأنبار في بيان تلقت وكالة يقين نسخة منه: إنها: “سجلت 17 إصابة بفيروس كورونا توزعت كما يلي: 12 مصابا بفيروس كورونا في قضاء الرمادي، مصابان اثنان بفيروس كورونا في قضاء الخالدية، مصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء الفلوجة، مصاب واحد بفيروس كورونا في قضاء القائم، مصاب واحد بفيروس كورونا في ناحية البغدادي”، مشيرة إلى أن حالات الشفاء المسجلة بلغت 42 حالة.

ودعا البيان المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة من دائرة صحة الانبار وتجنب التجمعات وعدم اقامة الولائم ومجالس العزاء والحفلات والابتعاد عن التزاور بين العوائل وتجنب المصافحة والتقبيل والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والتقيد بأساسيات النظافة الشخصية والعامة والاتصال بدائرة صحة الانبار او مراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض .

سجلت وزارة الصحة العراقية في وقت سابق من اليوم الخميس 4755 إصابة جديدة و74 حالة وفاة بفيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق